البنك المركزي المصري يُعلن هذا الموعد إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية

أعلن البنك المركزي المصري عن قرار هام يتعلق بجدول عمل البنوك خلال الأسبوع المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446 هجرية مما يتيح للموظفين الاحتفال بهذه المناسبة المميزة مع عائلاتهم.

إجازة رسمية للبنوك المصرية

أفاد البنك المركزي المصري في بيان رسمي له بأنه قرر تعطيل العمل في كافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس المقبل الموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري، فمن المقرر أن يتم الاحتفال برأس السنة الهجرية 1446 هجرية حيث إنها مناسبة دينية هامة تحتفل بها الأمة الإسلامية.

كذلك قد أوضح البنك المركزي أن العمل سيُستأنف في جميع البنوك صباح يوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري بمجرد انتهاء العطلة الرسمية، ومن الجدير بالذكر أن هذا القرار يأتي كجزء من التزام البنك المركزي بتوفير بيئة عمل تتناسب مع الأعياد والمناسبات الرسمية مما يمنح الموظفين وقتًا للاحتفال بالمناسبات الدينية والاجتماعية مع عائلاتهم وأحبائهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.