تحديث واتساب 2024 يجلب ميزة رائعه للمستخدمين فما هي؟

video message أحدث ميزات واتساب الثورية التي ستنقل المحادثة من الروتين إلى عالم من الترفيه، تتيح تلك الميزة الرائعة الجديدة إرسال مقاطع من الفيديو القصيرة داخل المحادثة مباشرة يتم صنعها للتهنئه أو لمزاح مع الأصدقاء والجميل هو إمكانية حذف الرسالة لدى الطرفين حتى بعد رؤيتها، الميزة تعطي المحادثات لمسه شخصية أو تعبير عن حدث سريع لمشاركة بعض اللحظات السعيدة.

ملاحظات الفيديو من واتساب

ربما يكون الهدف من تلك الخاصية هو الخروج من التراسل بالشكل التقليدي إلى إضافة بعض اللمسات الطريفة فيمكنك على سبيل المثال تصوير كعكه عيد الميلاد مع الغناء لقول كل عام وانت بخير أو تصوير لقطات طريفة لقطتك أو طفلك الصغير وإرسال المقطع الذي لا يتعدى الثواني لقول الكثير بشكل خارج عن المألوف.

كيف أرسل رسالة فيديو على الواتساب

لإرسال رسالة فيديو قصيرة كل ما عليك الضغط المطول على شكل الكاميرا المتواجد في الشات وقم بتسجيل الفيديو القصير ويمكن استخدام الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية لتصوير ثواني تصل إلى 60 ثانية لتعبر فيها لصديقك عن لحظة تود مشاركتها معه مثال تصوير موج البحر أو عمل منظر طريف بحق هي ميزة رائعه.

ثم تقوم بإرسال ما قمت بتصويره إلى صديقك بديلاً عن الفيديوهات المتنقلة من شات إلى أخر أو الصور التي تحمل بعض العبارات ومع الميزة الجديدة يمكنك قول ما تريد في ثواني بديل عن الفيديو كول وغيره من طرق التراسل التقليدية.

تلك الميزة هي في مراحل الاختبار النهائية وكلما كان هاتفك حديث ستجد تلك الميزة قد تم تفعيلها لديك تلقائياً أو إن إصدار الواتساب يحتاج إلى تحديث، وفي الشهور التالية سوف يتم تفعيل تلك الخاصية على كافة الهواتف من الإصدارات القديمة نسبياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.