محمد صلاح ينعى أحمد رفعت ومودرن سبورت يقدم مبادرة إنسانية لأسرته

توفي فجر اليوم السبت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، أحمد رفعت، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وكان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، يوم 11 مارس الماضي، ودخل على إثرها في غيبوبة استمرت 9 أيام.

وبعد تعافيه من الغيبوبة، عاد رفعت إلى حياته العادية، قبل أن يتعرض لوعكة صحية جديدة فجر اليوم، توفي على إثرها.

ونعى العديد من الشخصيات الرياضية البارزة، وفاة رفعت، ومن بينهم النجم المصري محمد صلاح، الذي نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قال فيها: “البقاء لله .. وربنا يصبر أهله وكل حبايبه”.

كما نعى وزير الشباب والرياضة، رابطة الأندية المحترفة، اتحاد الكرة، وأندية المصري، الأهلي، الزمالك، الإسماعيلي، اللاعب الراحل.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تقديم واجب العزاء في اللاعب المصري برسالة، قال فيها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة اللاعب أحمد رفعت.. سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

قررت إدارة نادي مودرن سبورت صرف باقي عقد أحمد رفعت والذي يمتد حتى عام 2028، لأسرته بالكامل.

مسيرة رياضية حافلة:

كان أحمد رفعت أحد نجوم منتخب مصر للشباب المتوج بكأس الأمم الأفريقية عام 2013، ولعب لأندية إنبي، الزمالك، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، كما خاض تجربة احترافية في الوحدة الإماراتي، ولعب 5 مباريات دولية مع منتخب الفراعنة الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.