الاتحاد السعودي يُعلن موعد ومكان إقامة بطولة كأس السوبر السعودي 2024

البطولات الرياضية تعد من أهم الفعاليات التي تجمع عشاق الرياضة وتضيف لمسة حيوية على المدن المستضيفة لها، وفي إطار ذلك قد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تنظيم بطولة كأس السوبر السعودي لعام 2024 في مدينة أبها مما يعكس الاهتمام بتعزيز السياحة الرياضية في المملكة.

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إقامة بطولة كأس السوبر السعودي 2024 في مدينة أبها خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس المقبل، وفي بيان قد نشره الاتحاد عبر الموقع الرسمي للبطولة على منصة “إكس” أوضح فيه أن منطقة عسير في مدينة أبها تستضيف منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024 حيث إنها واحدة من أهم الوجهات السياحية ضمن برنامج صيف السعودية، ويأتي ذلك بالتنسيق مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة في “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

من الجدير بالذكر أن مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها ستستضيف مباريات بطولة السوبر السعودي، وستبدأ المباريات بالدور نصف النهائي حيث تقام المباراة الأولى يوم الثلاثاء 13 أغسطس في تمام الساعة 7:15 مساءً، وستجمع هذه المباراة فريق الهلال الذي يحمل لقب بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين وفريق الأهلي الذي حقق المركز الثالث في دوري روشن للمحترفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.