طبيب سعودي يحاول إنقاذ طفله فيموت غرقاً في إحدى الشلالات بسويسرا.. التفاصيل

حادثة مأساوية في موقع سياح بدولة سويسرا لطبيب سعودي ذهب برفقة أسرته للتنزه وقضاء العطلة الصيفية، إلا أن هذه العطلة تحولت إلى فاجعة ومأساة بموت الطفل وأبوه في إحدى الشلالات بعد أن حاول الطبيب إنقاذ طفله، وهذا وفقاً لما نشرته قناة العربية السعودية خلال التقرير الذي نشر عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي إكس، والذي تفاعل معه عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل السعودي.

وفاة سعودي وطفله في سويسرا

وأوضح تقرير قناة العربية السعودي أن الحادث المأساوي كان لسعودي يدعى عبدالله العنزي يعمل كطبيب ورئيس وحدة الأبحاث بكلية العلوم الطبية والتطبيقية بالرياض، حيث ذهب برفقة أسرته إلى سويسرا لقضاء العطلة الصيفية، وهناك فقدت العائلة الطفل ووالده في شلالات غيسباخ على بحيرة برينز السويسرية جنوبي جبال الألب، وأثناء الرحلة سقط الطفل الذي لم يتجاوز العامين في البحيرة، وهرع والده ليحاول إنقاذه وسط التيارات الجارفة إلا أن محاولته باءت بالفشل، ولقى إثرها الوالد حتفه بعد اختفائه في البحيرة، أمام أنظار عائلته.

وبعدها بدأت السلطات ببذل جهود موسعة للبحث عن المفقودين، حتى عثر على جثة الأب بعد يومين من الحادث الأليم ونقله إلى السعودية، بينما لا تزال محاولات البحث عن الطفل جارية أملاً في الوصول إلى جثمانه، حيث أن هذه الشلالات معروفة بقوة موجها، والتي من الممكن أن تكون طرحت جثمان الطفل بعيداً عن موقع الحادث، ولازالت السلطات السويسرية تقوم بمسح موقع الحادث.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.