بالفيديو: بايدن يتفاعل مع الجمهور وسط محاولة لاستعادة الثقة بعد مناظرته الغير موفقة

على مدى ثلاثة أيام تقريبًا، كان الرئيس الأمريكي جو بايدن في صدارة الاهتمام الإعلامي بعد المناظرة “غير الموفقة” التي جمعته بمنافسه في السباق نحو البيت الأبيض، دونالد ترامب.

 

أما المناظرة فقد كشفت عن رئيس أعظم دول العالم مرتبكًا ومشتت الأفكار، غير قادر على استجماع أفكاره، مما قد يشكل “عقبة ليست ككل العقبات” قبيل بدء الانتخابات، خاصة مع ارتفاع أصوات ديمقراطية تطالب بانسحاب بايدن من السباق.

وفي اليوم التالي للمناظرة، حاول بايدن استعادة توازنه عندما التقى بجمهوره في كارولاينا الشمالية، حيث ألقى خطابًا “تعويضيًا” عن سقطة الخميس الكارثية. 

 

الرئيس الأميركي جو بايدن

 

ومع ذلك، كان الرد الإعلامي على تلك المحاولة يؤكد أن فريق بايدن يسعى جاهدًا لإنقاذ الرئيس المسن.

وتبدو محاولات الرئيس جو بايدن للتواصل مع الجمهور مستمرة سواء رسميا أو في الأماكن العامة. 

وفي مقطع فيديو انتشر على منصة “إكس” فقد ظهر بايدن وزوجته جيل وهما يدخلان أحد المطاعم في أتلانتا، حيث مازح المتواجدين في الداخل وحاول الانحناء لهم بطريقة تثبت لياقته البدنية على الرغم من التقدم في السن، وهو ما يعتبر عقبة محورية في نقاشات حول أهليته للرئاسة.

 

 

وتتفاوت تحليلات الخبراء حول مستقبل بايدن السياسي. 

فبينما يرى البعض أن الرئيس سيواصل حملته الانتخابية وأنه من المبكر التحدث عن نهاية وجوده في السباق، يعتقد البعض الآخر أن الغضب الديمقراطي من أدائه المخيب للآمال في المناظرة قد يكون شرارة تعزله جانبًا وتطرح أسماء جديدة قد تكون أكثر قدرة على المنافسة أمام خصم قوي مثل دونالد ترامب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.