الحرب تقترب.. الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق بكثافة فوق سماء لبنان (عاجل)

يبدو أن الاحتلال الإسرائيلي الغاشم يواصل استفزازه للعديد من المناطق العربية خلاف الفترة الحالية، بعد الجرائم العديدة التي قام بها في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية.

وكشفت تقارير صحيفة أن الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق بكثافة فوق الجنوب اللبناني ويخرق جدار الصوت فوق ‎بيروت والجنوب والبقاع والجبل.

وأوضحت أن حزب الله اللبناني يستعد خلال اللحظات الحالية للتعامل مع هذه الطائرات، والتي اخترقت الحدود اللبنانية.

وأصبحت هناك حالة من القلق لدي الشعب اللبناني من الدخول في حرب مع الاحتلال الصهيوني الغاشم خلال الفترة الحالية، خاصة وأن هناك توقعات بشن دولة الاحتلال لعدة عمليات لاستهداف مناطق وأهداف لحزب الله اللبناني.

في سياق متصل، شهدت الساعات القليلة الماضية توجيه عدة دول عربية وأوروبية تحذيرات لرعاياها بشأن عدم التواجد في لبنان، بعد ناقوس الخطر الذي تشهده البلاد اللبنانية جراء الصراع بين الجيش الصهيوني وحزب الله اللبناني.

وقامت المملكة العربية السعودية بمطالبة مواطنيها بضرورة الرحيل فورًا من الأراضي اللبنانية، كما فعلت الأمر نفسه الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وهولندا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.