السعودية تكشف توضيحات هامة بشأن سفر المواطنين لإيطاليا: “تجنبوا السرقة”

كشفت المملكة العربية السعودية عن توضيحات هامة، لابد من اتباعها عند سفر المواطنين السعوديين لإيطاليا خلال الفترة المقبلة.

ويرغب العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية في السفر لإيطاليا، وذلك لعدة أسباب لكن أهمها السياحة ورؤية المعالم الإيطالية خاصة في العاصمة روما.

نشرت السفارة السعودية في ‎إيطاليا عدة توضيحات هامة للسعوديين الراغبين بالسفر إلى إيطاليا، والتي جاءت كالتالي:

1- عند الرغبة في تأجير سيارة فيجب أن يكون مع المواطن الرخصة السعودية (الأصل) وكذلك رخصة دولية معتمدة مع الحرص على عدم ترك أي متعلقات شخصية أو حقائب داخل السيارة عند مغادرتها حتى لفترات قصيرة.

2- الحرص على المتعلقات الشخصية وجوازات السفر عند التجول، ويفضل حمل صورة من جواز السفر والحفاظ عليه في مكان آمن في صندوق الأمانات بالفندق أو أي مكان آخر آمن.

3- عدم لبس أي مجوهرات أو مقتنيات ثمينة.

4- تكثر حالات النشل في وسائل النقل العامة مثل محطات القطارات وقطار الإنفاق (المترو) وحافلات النقل العامة، ويفضل الحرص والبقاء بالقرب من أمتعتكم عند استخدامها.

5- تتعدد وسائل وطرق السرقة والنشل، لذلك ينصح بشكل عام بالانتباه والحرص حتى لا يواجه أي مواطن مشاكل قد تعيق إكماله إجازة وعودته إلى الوطن.

6- التواصل مع السفارة حال وجود أي حالة طارئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.