“الاتحاد للشحن” تتخذ قرار هام لدعم تواجدها بسوق أمريكا الشمالية

قامت شركة الاتحاد للشحن، الذراع اللوجستية للاتحاد للطيران، بالمشاركة مع عدد من شركات الطيران، بالإعلان عن تعزيز سعة الشحن الاستيعابية لتلبية الطلب المتزايد على الشحن الجوي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعكس التزام الشركة بتعزيز حضورها في السوق الأمريكية.

 

وتوفر الاتحاد للشحن حالياً، سعة شحن تصل إلى 550 طناً إلى أمريكا الشمالية باستخدام طائراتها ذات الجسم العريض، ومن هذه السعة يتم تخصيص 445 طناً للشحن إلى الولايات المتحدة عبر عدد من الرحلات الأسبوعية تصل إلى 30 رحلة، شاملة أربع محطات رئيسية وهي: واشنطن، نيويورك، شيكاغو وبوسطن، هذا بالإضافة إلى الرحلات اليومية إلى تورونتو في كندا، التي توفر لها الشركة 105 أطنان من سعة الشحن. 

صورة 1

وفي استجابةً للطلب المتزايد على الشحن الجوي بين الشرق والغرب، أعلنت الاتحاد للشحن، بالتعاون مع شركائها في شبكة الطيران، عن إضافة 250 طناً أسبوعياً من سعة الشحن إلى وجهات متعددة في أمريكا الشمالية، بما في ذلك نيويورك، شيكاغو، واشنطن، بوسطن، وتورونتو، وسوف تشمل التوسعة أيضاً نقاط ربط أوروبية مثل لشبونة، برشلونة، مدريد، وروما.

كذلك سوف تدار الرحلات الإضافية وفقاً لإجراءات التشغيل القياسية للاتحاد للشحن، مما يضمن للشركاء العملاء عملية الاتصال السهل والميسرة. 

ونقلًا عن ريان إبراهيم الهدار، المدير العام للمبيعات والحسابات الحكومية لطيران الاتحاد للشحن، الذي قال: “يؤكد التوسع الحالي في شبكة الاتحاد للشحن في الولايات المتحدة وزيادة السعة الاستيعابية لسوق أمريكا الشمالية أهمية هذا السوق، ونحن ملتزمون بتلبية احتياجات عملائنا ودعم التجارة العالمية من خلال تقديم حلول شحن موثوقة وفعّالة.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.