إسرائيل على صفيح ساخن.. انقسامات ومطالبات بإنهاء الحرب في غزة ورفح (فيديو)

يبدو أن دولة الاحتلال الصهيوني بدأت الانقسامات في زعزعة استقرارها خلال الفترة الأخيرة، بعد الاحتجاجات العنيفة على إدارة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، للبلاد خلال الوقت الراهن.

وترى المعارضة أن نتنياهو فشل في الحرب التي شنها على قطاع غزة منذ أحداث السابع من أكتوبر الماضي.

كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، وفقًا لما نشرته عن وزيرة العلوم الإسرائيلية غيلا غملئيل إن هناك احتجاجات قوية للغاية داخل إسرائيل بشأن الأسرى والمحتجزين لدي حركة حماس.

فيديو.. تصاعد الاحتجاجات في إسرائيل

وأوضحت الصحيفة الصهيونية أن هذه الاحتجاجات تطالب بالإفراج الفوري عن المحتجزين الإسرائيليين في غزة تجاوزت الحدود والأمر أصبح خطيرا، معلنة تأييدها لوقف القتال لفترة طويلة لإعادة المختطفين.

وشددت على هناك دعوة بضرورة تشكيل لجنة تحقيق بعد الحرب تحظى بتوافق واسع من أجل قبول نتائجها التي قالت إنها ستكون صعبة.

الجدير بالذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل هجومها الشرس والعنيف على قطاع غزة ومدينة رفح، كما أنها تستهدف العديد من المدانيين، حيث اقترب تعداد الوفيات للشعب الفلسطيني منذ بدء الحرب مع المقاومة الفلسطينية لأربعون ألف شهيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.