أردوغان يفتح النار على إسرائيل بعد استهداف لبنان

رفع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان راية التحدي في وجه الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، بعدما صوب أهدافه نحو لبنان خلال الفترة الماضية.

وكان الاحتلال الصهيوني قد نفذ عمليات لعدة أهداف تابعة لحزب الله اللبناني في اليومين الماضيين، مما جعل هناك خوف من اندلاع حربًا إقليمية في منطقة الشرق الأوسط.

أردوغان: تركيا تدعم لبنان وتقف خلف الشعب اللبناني

علق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على ما يحدث في لبنان، حيث أكد أن إسرائيل تقوم بمذابح ودمرت قطاع غزة خلال الشهور الماضية، يبدو أنها وجهت أنظارها تجاه لبنان.

وأوضح أن تركيا سوف تقف إلى جانب الشعب اللبناني، كما دعى باقي دول المنطقة إلى التضامن مع لبنان.

ونوه إلى أن خطط رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هي توسيع الحرب بالمنطقة ستتسبب بكارثة كبيرة على العالم الإسلامي ودول الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن هولندا وجهت إنذارًا لمواطنيها المتواجدين في لبنان بضرورة ترك البلاد فورًا والعودة للأراضي الهولندية خلال الساعات المقبلة، بعدما علموا بأن هناك تطورًا خطيرًا في المنطقة العربية وبالتحديد لبنان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ما هذا احترافية شديدة ودقة شديدة ؟ من تواضع لله رفعه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.