عاجل.. الأرصاد السعودية تُحذر من موجة حارة تصل ل 50 درجة مئوية

وجه مركز الأرصاد الوطني بالمملكة العربية السعودية تحذيرات بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري لهذا العام 2024.

تفاصيل طقس السعودية 

أكد المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية أن هناك موجة حارة ستتعرض لها عدة مناطق سعودية اليوم.
وأوضح أن درجة حرارة تصل 50 درجة مئوية على المنطقة الشرقية.

في سياق متصل، تعيش المملكة العربية السعودية أجواء صعبة للغاية خلال الفترة الحالية على صعيد الطقس، حيث ترتفع درجة الحرارة بصورة متواصلة في عدة مناطق ببلاد الحرمين الشريفين مما يجعل هناك قلق من تعرض المواطنين السعوديين لدرجة الحرارة.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أكدت على ضرورة منع العمل تحت أشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الظهيرة، وذلك بسبب احتمالية تعرض العمال لخطر الموت بسبب الإصابة بضربات الشمس.

بينما شددت هيئة المرور السعودية على ضرورة الفحص المتواصل لإطار السيارات والمركبات، خاصة مع سخونة الأجواء في بلاد الحرمين الشريفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.