جامعة الملك فيصل تفتح باب القبول الإلكتروني للطلاب الراغبين في الالتحاق ببرنامج البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي المقبل

قامت جامعة الملك فيصل بالإعلان عن بدء قبول التسجيلات الإلكترونية للطلاب في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ، من الغد ويستمر التسجيل حتى يوم الأحد المقبل الموافق 24 ذو الحجة الحالي.

وأشار الدكتور محمد الفريدان عميد القبول والتسجيل إلى وضع الرغبات وفقًا للشروط وبعد ذلك يتم مراجعة هذه الرغبات، ولكن في حالة عدم اختيار جميع الرغبات، يعتبر طلب القبول غير مكتمل ويتم استبعاده، ولذلك يلزم على الطلاب التأكد من اختيار كامل الرغبات المتاحة لهم وفقًا للشروط المطلوبة للقبول في الكليات، كما توفر بوابة القبول بعض الخدمات والأدلة التعريفية التي تساعد المتقدمين من الحصول على الدعم الفني، والإجابة عن استفسارات القبول .

جامعة الملك فيصل تفتح باب القبول الإلكتروني للطلاب الراغبين في الالتحاق ببرنامج البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي المقبل

وللقبول في التسجيلات الإلكترونية البكالوريوس والدبلوم العام يجب توفير بعض الشروط وأهم هذه الشروط أن يكون المتقدم لدراسة البكالوريوس سعودي الجنسية أو أن تكون أمه سعودية، وألا يقل المعدل التراكمي للشهادة الثانوية عن 90%، وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من خمس سنوات.

كما يلزم على المتقدمين أن يحققوا بعض المتطلبات الأساسية وأهمها هو الحضور الإلزامي للطلاب والتفاعل مع أعضاء هيئة التدريس وذلك للمساهمة في تعزيز عملية التعليم، كما سيتم فرض الرسوم الدراسية لبرنامج الدبلوم المؤهل على الطلاب المقبولين في كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.