أزمة في الأهلي بسبب عبد القادر.. وأحمد فتوح يثير غضب الزمالك

صرح الإعلامي محمد شبانه عبر برنامجه من الآخر المذاع على شعبي إف إم، أن النادي الأهلي يشهد أزمة داخل جدرانه بطلها أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي

تابع أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تواصلت مع مجلس الإدارة بالنادي للوصول إلى حل في تمديد عقد اللاعب أحمد عبد القادر، ومساواته بالفئة الأولى من اللاعبين بمقابل 7 ملايين جنيه.

وأضاف بأن المفاجأة كانت من اللاعب حيث رفض العرض المقدم من قبل النادي، وأكد على أن اللاعب يطلب المساواة في القيمة المالية   التي يتقاضاها اللاعب إمام عاشور، والتي تصل إلى 15 مليون جنيه.

وكيل اللاعب رد على الأهلي “بأن هناك عروضا عديدة مقدمة بالفعل، للحصول على خدمات عبد القادر، وأن الراتب بمكانة جزء من المشكلات النفسية التي يعاني منها اللاعب”.

غضب في الزمالك بسبب عدم التزام أحمد فتوح

على الجانب الآخر أكد الإعلامي محمد شبانه على وجود غضب كبير داخل إدارة نادي الزمالك، بسبب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

أحمد فتوح لاعب الزمالك – المصدر موقع الوطن سبورت

وأضاف بأن هذا الغضب جاء لعدم التزام اللاعب بالبرنامج التأهيلي المخصص له داخل النادي، بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به.

كما تفاجأ مسؤولو القلعة البيضاء بقضاء اللاعب لإجازة صيفية بالجونة، وهو ما زاد الغضب داخل إدارة النادي تجاه اللاعب…


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.