«مشوفتش دوري في العالم كده».. رد فعل جوميز بعد إلغاء معسكر الزمالك قبل لقاء الأهلي

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز،   غضبه الشديد بعد قرار مجلس إدارة النادي بإلغاء معسكر النادي استعدادا لمواجهة المارد الأحمر في قمة اليوم ببطولة الدوري المصري.

ويذكر أن الجهاز الإداري بنادي الزمالك قد أبلغ لاعبو الفريق والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بقرار النادي الرسمي بعدم خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة بإستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة دوري نايل.

أبدي البرتغالي جوزيه جوميز انزعاجه الشديد لجهازه المعاون، خاصة في ظل وجود تشتت من إدارة النادي حول قرار خوض المباراة من عدمه، لا سيما أن مجلس إدارة النادي الأبيض كان قد أصدر قرار بدخول الفريق معسكرا مغلقا قبل لقاء الأهلي، قبل التراجع -من جديد- عن القرار وإلغاء المعسكر.

وأكد جوميز لمساعديه على أن ما يحدث في الوقت الحالي لا يحدث في أي دوري بالعالم، لكنه في نفس الوقت أبدي التزامه بقرار مجلس إدارة النادي بشأن المباراة مهما كان…


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.