وظائف جديدة من الشؤون الإسلامية السعودية

كشفت وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية عن وظائف جديدة للأئمة والمؤذنين خلال الساعات القليلة الماضية.

جاء ذلك عبر موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي، حيث قامت بنشر الشروط والتفاصيل الكاملة المطلوب توافرها في الأمام والمؤذن.

وأشارت الوزارة السعودية إلى ضرورة توافر العديد من الشروط في الشخص المتقدم على وظيفة الإمام والمؤذن للوزارة، وذلك من أجل قبوله.

وتبحث وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية عن اختيار أفضل العناصر المتقدمة لهذه الوظائف، خاصة وأن هناك العديد من المتقدمين السعةديين يرغبون في الحصول على هذه الوظيفة.

وتضع بلاد الحرمين الشريفين أهمية كبيرة لوظائف وزارة الشؤون الإسلامية، حيث تسعى لإعمار الجوامع بجميع أنحاء المملكة بالمؤذنين والأئمة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تبدأ وزارة الشؤون الإسلامية ببلاد الحجاز في تلقى طلبات الحصول على الوظيفة خلال الفترة القليلة المقبلة، بعدما أعلنت عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، والتي تتواجد على الموقع الرسمي للوزارة منذ الإعلان عن هذه المسابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.