يويفا يُشدد الإجراءات الأمنية في يورو 2024: عقوبات صارمة لمُقتحمي الملعب

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تشديد الإجراءات الأمنية في ملاعب بطولة أمم أوروبا 2024، وذلك بعد وقوع عدد من حالات اقتحام الجماهير لأرض الملعب خلال المباريات.

لا تهاون مع مُخالفي قواعد الاستاد:

أكد “يويفا” في بيان رسمي أنه سيتم اتخاذ تدابير سلامة إضافية في الملاعب العشرة المُستخدمة في البطولة، دون الكشف عن ماهية هذه الإجراءات بشكل مُفصل, وشدد البيان على أن أي شخص يقتحم أرض الملعب سيُعتبر مُخالفًا لقواعد الاستاد، وسيتم طرده من الملعب ومنعه من حضور أي من مباريات البطولة، كما سيتم تقديم شكوى جنائية رسمية ضده بتهمة التعدي على ممتلكات الغير.

يأتي هذا القرار بعد ازدياد حالات اقتحام الجماهير للملعب:

ويأتي هذا القرار بعد وقوع عدد من حالات اقتحام الجماهير لأرض الملعب خلال البطولة، كان آخرها خلال المباراة التي جمعت بين منتخبي البرتغال وتركيا، حيث قام 4 مشجعين بملاحقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد نهاية المباراة.

يويفا يُشدد الإجراءات الأمنية في يورو 2024
مطاردة رونادو في المباراة في يورو 2024

تهدف الإجراءات الجديدة إلى ضمان سلامة الجميع:

وتُهدف الإجراءات الأمنية الجديدة من قبل “يويفا” إلى ضمان سلامة اللاعبين والجماهير، ومنع تكرار مثل هذه الحوادث خلال البطولة.

رونالدو: أسطورة يورو 2024

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بطولة يورو 2024 بأداء استثنائي، حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ البطولة، وواصل رحلة تحطيم الأرقام القياسية، ليُصبح أسطورة حقيقية في هذه النسخة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.