مكة والمشاعر المقدسة تسجل أحمالاً قصوى غير مسبوقة في الكهرباء 

 شهدت المملكة العربية السعودية أحمالاً قصوى غير مسبوقة تاريخياً، حيث بلغ الحد الأقصى من الأحمال في مكة المكرمة 5361 ميجاوات، وبلغ الحد الأقصى من الأحمال في مشعر عرفة إلى 454 ميجاوات وفي منى 343 ميجاوات، وذلك ما أكدت عليه شركة SEC السعودية للكهرباء، وكشفت الشركة أن ذلك في ظل استقرار الخدمات الكهربائية في مكة المكرمة وعموم المشاعر المقدسة.

وقام المهندس خالد القنون الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء بتهنئة القيادة بمناسبة إعلان نجاح موسم حج 1445هـ مشيراً إلى سعادته الغامرة بمساهمة الشركة في نجاح موسم الحج وذلك عن طريق تقديم خدمة كهربائية ذات جودة عالية في مكة والمشاعر المقدسة لتسهل أداء مناسك الحج لزوار بيت الله الحرام وذلك في ظل تسجيل أحمال كهربائية تاريخية لحج عام 1445هـ.

مكة والمشاعر المقدسة تسجل أحمالاً قصوى غير مسبوقة في الكهرباء 

كما أشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا عون الله وتوفيقه، بالإضافة إلى جهود الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة في التوجيه والمتابعة المباشرة من بداية الاستعدادات المبكرة لموسم الحج، والتي بدأت بعد موسم الحج الماضي مباشرة وامتدت حتى آخر أيام الحج، كما ساهم مجلس إدارة الشركة في تلك الإستعدادات وشارك أكثر من 2000 خبير من كوادر الشركة وبذلوا قصارى جهدهم لنجاح موسم الحج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.