أمير مكة يوجه رسالة خاصة لولي عهد السعودية بعد نجاح موسم الحج.. عاجل

وجه الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، أمير مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، رسالة خاصة لولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بعد نجاح موسم الحج لهذا العام 2024 ميلاديًا، و1445 هجريًا.

واستطاعت بلاد الحرمين الشريفين أن تنجح في تنظيم موسم الحج وتحافظ على أمان أعداد كبيرة من الحجاج.

قدم أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، التهنئة للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بنجاح موسم الحج، مُعرباً عن سعادته بنجاح موسم حج هذا العام، الذي جاء بفضل من الله -عزّ وجلّ- ثم بفضل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين، ومتابعة سموكم؛ لتحقيق الراحة والطمأنينة للحجاج لأداء مناسكهم بكل يسر، وتوفير كل الإمكانات البشرية والمادية في منظومة متكاملة للارتقاء بمستوى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام والمشاعر المقدسة.

وسأل سمو أمير منطقة مكة المكرمة المولى -عزّ وجلّ- أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على القيادة الرشيدة بكل خير، وأن يديم على بلادنا الغالية أمنها وأمانها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.