عاجل.. أمير مكة يُهنئ خادم الحرمين بنجاح موسم الحج

هنأ الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، أمير مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445، 2024.

ونجحت المملكة العربية السعودية في الخروج بموسم الحج لهذا العام لبر الأمان، بعد التحديات الكبيرة التي واجهتها مؤخرًا.

أمير مكة المكرمة يهنئ خادم الحرمين الشريفين

وكتب أمير مكة المكرمة رسالة تهنئة لخادم الحرمين الشريفين، جاء فيها: “يسرني أن أرفع لمقامك الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح حج هذا العام 1445هـ؛ بعد أن تحقق لضيوف الرحمن أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة، بمتابعة ورعاية مقامكم الكريم، وتوفير كل الإمكانات المادية والبشرية؛ لخدمتهم منذ وصولهم حتى مغادرتهم إلى بلدانهم سالمين، بعد توفيق الله ثم تكامل منظومة الجهود للقطاعات المشاركة في خدمة وفود الرحمن”.

وختم سمو الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز بالقول “أسأل الله العظيم أن يطيل في عمركم، ويمدّ عزكم ويحفظكم ذخراً للأمتين العربية والإسلامية، وأن يحفظ بلادنا الغالية في ظل قيادتكم الحكيمة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.