السعودية.. هطول أمطار رعدية على جازان والعارضة

حذر المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية من حالة الطقس بالمملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء، بعد الطقس شديد الحرارة الذي شهدته عدة مناطق ببلاد الحرمين الشريفين مؤخرًا.

تفاصيل هطول الأمطار الرعدية الغزيرة على عدة مناطق بالسعودية

نبه بأن تكون هناك أمطار غزيرة على عدة مناطق منها جازان، والتي سيصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية وتساقط البرد.

ومن المتوقع أن تشهد محافظات؛ الحرّث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، وبيش، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة، هطولًا للأمطار الغزيرة.

وأكد المركز الوطني السعودي أت هناك أمطار خفيفة والتي رياح نشطة وصواعق رعدية وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية على مدينة جيزان والدرب، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وشدد مركز الأرصاد ببلاد الحرمين الشريفين على أنه لابد من الحذر خلال هطول الأمطار في الساعات المقبلة، خاصة عند قيادة السيارات و المركبات على الطرق السريعة والوعرة خلال اليوم الأربعاء.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية عن نجاح موسم الحج لهذا العام 1445، 2024، بعد التحديات التي شهدتها بلاد الحرمين الشريفين في الحج هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.