السعودية.. القبض على 6 مخالفين لترويجهم كمية كبيرة من الحشيش المخدر

نجحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية في إلقاء القبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود اليمنية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

تفاصيل القبض على مخالفين لتجارتهم في الحشيش المخدر 

استطاعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية في إيقاف المخالفين، بعدما كانوا يستعدون لترويج 196 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، و7,228 قرصاً من مادة الأمفيتامين المخدر.

وتمكنت المديرية السعودية من إيقاف هؤلاء المتجاوزين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

في سياق متصل، تمكنت دوريات الأمن العام بمنطقة جازان ببلاد الحرمين الشريفين من القبض على مواطنين بسبب ترويج 1.8 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر مخبأة في مركبة يقودها أحد هؤلاء المخالفين، حيث نجحت في إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

أرقام التواصل مع الجهات الأمنية للإبلاغ عن الأنشطة المخدرة

أكدت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية على ضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوافر لديه من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

ووضعت الجهات الأمنية العديد من الأرقام من أجل التواصل ومنها؛911 بمناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية.

و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.