الأرصاد تصدر تنبيهاً عاجلاً حول حالة الطقس خلال الساعات المقبلة على 11 منطقة بالمملكة

قام المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية بإصدار تنبيهات عاجلة عبر نظام الإنذار المبكر، وذلك حول حالة الطقس المتوقعة خلال الأربع وعشرين ساعة القادمة، والتي تتسم بتقلبات عجيبة، وهذا أمر طبيعي في مثل هذا التوقيت من كل عام.

حالة الطقس اليوم وتنبيهات الوطني للأرصاد

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية، أن طقس اليوم الإثنين يختلف من منطقة إلى أخرى، حيث ستشهد بعض المناطق أمطار خفيفة، ورياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة، ومناطق أخرى ستشهد ارتفاع في درجات الحرارة.

اقرأ معنا:

وسوف تشهد منطقة حائل رياح نشطة شديدة السرعة ومثيرة للأتربة والرمال، والتي تتسبب في تدني الرؤية، وكذلك الأمر في منطقة مكة المكرمة وتستمر هذه الحالة حتى مساء اليوم الإثنين.

 

أما حالة الطقس في منطقة القصيم والباحة، فستشهد أمطار خفيفة ونشاط للرياح وتدني للرؤية، وكذلك الأمر في منطقة عسير المدينة المنورة والشرقية والرياض، وتنعدم فرصة سقوط أمطار على منطقة الحدود الشمالية وتبوك والجوف والتي ستشهد رياحاُ مثيرة للأتربة والرمال وتدني للرؤية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.