شاهد بالصور| طفل غاضب حديث الولادة يتحول لنجم عالمي على الإنترنت ويحصد ملايين المشاهدات عقب ولادته

تحول طفل صغير حديث الولادة إلى نجم عالمي على الشبكة العنكبوتية بعد جلسة تصوير قامت بها مصورة أمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في ولاية أوهابو، وجاءت هذه الشهرة لهذا الطفل بسبب ملامح وجهه، التي كانت عابسة وغاضبة، وكأنه لا يريد العيش في هذه الدنيا، أو كأنه لا يريد جلسة التصوير التي حدثت.

طفل عابس بوجهه يتحول لنجم الإنترنت خلال ساعات

وكانت البداية بعد موافقة مصورة فوتوغرافية أمريكية بإجراء جلسة تصوير خاصة لطفل لم يمر على ولادته إلا أيام قليلة، وتقول المصورة أنها لم تكن تتوقع أن ينال هذا الطفل الرضيع هذه الشهرة الواسعة بعد أن نشرت صوره على مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ معنا:

حيث فوجئت المصورة عقب الإنتهاء من التصوير أن الطفل غاضب وعابس بوجهه وكانت تعابير وجهه غريبة، وليست كالمعتاد كما هو الحال في الأطفال حديثي الولادة، وأضافت المصورة لورين كارسون، أنها تقوم بتصوير الأطفال منذ أكثر من 10 سنوات، ولم ترى طفلاً عابساً بهذا الشكل.

ويحمل الطفل إسم “ترينت”، وعقب نشر صوره نالت إعجاب الملايين، وحصدت اللقطات التي نشرتها المصورة الأمريكية ملايين الإعجاب وملايين التعليقان عقب نشرها في مواقع وصفحات مختلفة، ونال هذا الطفل لقب الطفل العابس، أو الطفل الغاضب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.