غضب كبير بين مستخدمي إنستجرام عقب التغيير الجديد الذي فرضته Meta والذي لايقبل التخطي

سادت حالة من الغضب الكبير بين مستخدمي إنستجرام، وذلك بعد قيام شركة ميتا بتشغيل فواصل إعلانية لا تقبل التخطي، وتظهر هذه الإعلانات بموجز الأخبار وتستمرة لفترة تصل إلى 10 ثواني، الأمر الذي أغضب الملايين من المستخدمين، حيث يجبرك التطبيق على الإستماع لتلك الفواصل الإعلانية التي وصفوها بالمزعجة.

إنستجرام يزعج المستخدمين بفواصل إعلانية

وعند ظهور الإعلانات والنقر على زر المعلومات، يأتي المستخدم رسالة تقول له أنك تشاهد الآن فاصل إعلاني، بل إن المثير للغضب أكثر، هو أنك في كثير من الأحيان تكون مجبراً على مشاهدة الإعلانات قبل أن تتمكن من مواصلة التصفح.

اقرأ معنا:

هذا وقد أكدت شركة Meta على أن ما يحدث في إنستجرام هو اختبار جديد لشكل الإعلانات، وأضافت الشركة أن هذا يؤثر على عدد محدود من المستخدمين وليس على الجميع، وقال متحدث ميتا، أن ما يحدث هو اختبار للتنسيقات التي من الممكن أن تحقق قيمة للمعلنين، وأضافت الشركة المالكة للتطبيق، أن التغيير الحالي ربما لا يتم طرحه لكافة المستخدمين.

وبالرغم من تصريحات ميتا، إلا أن هذا التغيير ومشاهدة الفواصل الإعلانية بشكل غير قابل للتخطي أزعج وأغضب المستخدمين، وقال أحد المستخدمين أن ما يحدث هو إشعار بالخروج نهائياً من التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.