العملاق الكوري سامسونج يُحدث ثورة في تصميم هاتف جلاكسي زد فولد 6 ومصادر تكشف التفاصيل

أعلنت مصادر من داخل الشركة الكورية سامسونج عن نية الشركة إحداث ثورة حقيقة في تصميم هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 6، وسوف يأتي الهاتف بتصميم جديد بشكل كلي في الكاميرات مع تجعد أصغر.

تسريبات هاتف Galaxy Z Fold 6

كما أشارت التسريبات إلى أن “جلاكسي زد فليب 6” سيأتي أقل سمكاً، وذلك بعد أن انتقلت الشركة لمعيارية 50 ميكرومتر، مقارنةً بمعيارية 30 ميكرومتر، الأمر الذي سيجعل التجعد أقل وضوحاً، كما سيتم تزويد الهاتف بمفصلة من نوع جديد في هاتفها المرتقب القابل للطي، وستكون المفصلة مختلفة تماماً عمّا كانت عليه العام الماضي.

اقرأ معنا:

كما أشارت التسريبات حول هاتف Galaxy Z Fold 6  إلى أنه سيأتي أنحف وأخف وزناً، وحول الكاميرات فستأتي على شكل حلقة بنسيج محزز حولها، وستكون بحلقة معدنية صغيرة حول عدسات الهاتف.

 

وسيحتوي هاتف جلاكسي زد فولد 6 وهاتف جلاكسي زد فولد 6 ألترا على ترقيات غير مسبوقة بالكاميرات، وستأتي إحدى الكاميرات بدقة 200 ميجا بيكسل ومستشعر إتش بي 2، وسيتم الإعلان عن أحدث هواتف سامسونج القابلة للطي بمؤتمر عالمي في يوليو المقبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.