نائب حزب فرنسا الأبية يرفع العلم الفلسطيني بمقر الجمعية الوطنية

قام النائب عن حزب فرنسا الأبية “سيباستيان ديلوغو”، اليوم الثلاثاء بمقر الجمعية الوطنية برفع العلم الفلسطيني، وذلك أثناء سؤال موجه من الحكومة عن الأوضاع في غزة.

صورة 1

 

ما أثار الحضور- في مشهد غير مألوف- بين التصفيق والاعتراض، وتبدى ذلك من خلال فيديو قام ديلوغو بنشره على حسابه الشخصي، عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي “تويتر”.

صورة 2

لم يكن ذلك الحدث هو الوحيد لتعبير نائب الحزب الفرنسي عن احتجاجه لما يحدث من مجازر غزة بفلسطين، ويظهر ذلك بمشاركته للعديد من المنشورات -عبر صفحته الرسمية- تتضمن رفض ما يحدث بالقضية الفلسطينية.

وجدير بالذكر، أن “فرنسا الأبية” ويرمز لها ب (France insoumise)؛ هي حركة أو حزب سياسي فرنسي، يُمثل هذا الحزب بالشعار الرسمي للبريد إلكتروني فاي (φ)، وهدفها تدعيم ترشيح “جان لوك” ميلونشون في الانتخابات الرئاسية الفرنسية للعام 2017، وكذلك وانتخابات مجلس النواب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.