مارسيل كولر يحسم مصير نجم جديد في الأهلي

حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، مصير  عمرو السولية لاعب وسط الفريق، حيث وافق على رحيله من النادي إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد مجانا

ويذكر أن الرسولية دخل قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق بنهاية هذا الموسم لعدم الحاجة إلى خدماته.

تفاصيل رحيل عمرو السولية عن الأهلي

كشف مصدر عن موافقة مسؤولي النادي الأهلي تجديد عقد اللاعب عمرو الرسولية لمدة موسم واحد تقديرا لمهمة اللاعب مع الفريق، إلا أن اللاعب لم يقبل العرض وتمسك بالتجديد لمدة موسمين.

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

أضاف المصدر بأن إدارة النادي الأهلي عرضت الأمر على المدير الفني للفريق الذي رفض طلب اللاعب حيث أكد على وجود أكثر من بديل في مركز وسط الملعب، وطلب الاستغناء عن الرسولية حال عدم التجديد بشروط إدارة النادي.

وبات عمرو الرسولية على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء خاصة مع كثرة الإصابات العضلية التي تعرض لها خلال آخر موسمين.

وجهة عمرو السولية المقبلة حال رحيله عن الأهلي

يمتلك اللاعب عمرو السولية عرضا خليجيا حال رحيله من النادي الأهلي، بالإضافة لوجود مفاوضات شفوية مع اللاعب من جانب نادي بيراميدز الذي يترقب موقف اللاعب لضمه من النادي الأهلي بشكل مجاني حالا رحيله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.