عاجل..وفاة الرئيس الإيراني ومشاهد صادمة لنقل الضحايا

أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني خلال اللحظات القليلة الماضية عن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي بعد تحطم طائرته رفقة وزير خارجيته.

وكان التلفزيون الإيراني قد أعلن بالأمس الأحد الموافق التاسع عشر من مايو الجاري، عن إذاعة بيان هام، حيث قام بقطع البث وإذاعة القرآن الكريم.

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة تحطم الطائرة واحتراقها بالكامل إثر سقوطها في منطقة ضبابية.

مشاهد قاسية لنقل ضحايا الطائرة المنكوبة

 

 

في سياق متصل، لم يُكشف بعد عن المتسبب في سقوط الطائرة المنكوبة بالأمس الأحد، حيث رصدت طائرة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية في محيط تحطم الطائرة الإيرانية التي كانت تقل الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته.

الجدير بالذكر أن طهران تواجه عقوبات اقتصادية كبيرة من قبل الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن استعداداها للإعلان عن امتلاكها سلاحًا نوويًا، بعدما وصلت للمرحلة الأخيرة في صنع هذه الأسلحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.