الرئيس الإيراني.. توقعات ليلي عبد اللطيف بسقوط الطائرة المنكوبة تُشعل مواقع التواصل (فيديو)

شهدت الساعات القليلة الماضية تداول عدة فيديوهات لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، بعدما توقعت هبوط طائرة خلال الأشهر الأولى من هذا العام.

جاءت توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان أذيعت خلال رأس السنة الماضية مع مجموعة من التوقعات الأخرى.

وحدثت حالة من إثارة الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة بعد سقوط طائرة الرئيس الإيراني اليوم، مما جعل هناك ربط بين الأحداث.

وتحدث ليلى في فيديو لها مع الإعلامي نيشان عبر أحدى القنوات الفضائية، حيث قالت: “هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة”.

وتابعت: “العالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة، كيف ووين ما بعرف”.

جاء هذا الأمر بعدما أصبح مصير الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته مجهولًا وغير معروف، بعد سقوط الطائرة المروحية التي كانت تقلهما مع عدد آخر في محافظة أذربيجان الشرقية بإيران.

وأوضحت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن هناك تقارير تُشير إلى أن الطائرة التي كانت تُقل الرئيس الإيراني تعرضت لحادث ومازال البحث جاري عن المفقودين ومنهم الرئيس الإيراني.

شاهد توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.