شاهد الصور الأخيرة للرئيس الإيراني قبل تحطم مروحيته بوقت قليل

ما زال حتى الآن مصير الرئيس الإيراني والوفد المرافق له مجهولاً بعد تحطم الطائرة التي كانت تقله وآخرين، وما زال البحث جارياً عنه، كما لم يتم الإعلان عن وفاته أو إصابته، وذلك نظراً لأن البحث ما زال جارياً عنهم، لأن المروحية تحطمت في منطقة جبلية.

تحطم طارة الرئيس الإيراني

وكان الرئيس الإيراني صباح اليوم برفقة وزير خارجيته ومحافظ محافظة أذربيجان، وممثل المرشد الإيراني، يفتتحون منشأة مائية بأذربيجان، وبعد الإنتهاء من مراسم الإفتتاح التي حضرها الرئيس الإيراني، استقل مروحيته والتي كانت برفقة ثلاث مروحيات أخرى تقل المسؤولين الإيرانيين.

اقرأ معنا:

وأثناء رحلة العودة استقل الرئيس الإيراني ووزير الخارجية و3 مسؤولين آخرين المروحية التي تحطمت، ومصيرها ما زال قيد البحث، وكان هذا هو الظهور الأخير لرئيس إيران قبل أن تتعرض الطائرة لحادث هبوط صعب أدى إلى تحطمها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.