عاجل.. بيان من الخارجية السعودية بشأن ما تم تداوله حول تحطّم مروحية الرئيس الإيراني

منذ ساعات قليلة تم تداول أنباء تفيد بتحطم طائرة الرئيس الإيراني، التي كانت تقله بصحبة وزير الخارجية ومجموعة أخرى من المسؤولين الإيرانيين، وتحطمت الطائرة الهليكوبتر التي كانت تقل الرئيس إبراهيم رئيسي فوق منطقة جبلية نتيجة الضباب الكثيف.

وقالت وزارة الخارجية السعودية في أول تعليق لها على أنباء تحطم طائرة الرئيس الإيراني، أنها تتابع بقلق عميق ما يتم تداوله حول هذا الأمر، وأكدت المملكة على وقوفها بجانب الجمهورية الإيرانية الشقيقة في ظل هذه الظروف الصعبة.

اقرأ معنا:

كما عرضت المملكة العربية السعودية تقديم أي مساعدات تحتاجها أجهزة إيران للتوصل إلى مصير الرئيس الإيراني والوفد المرافق له، وتمنت خارجية المملكة من الله تعالى أن يحفظ فخامة الرئيس الإيراني والوفد المرافق له، حيث لم يتم الإعلان حتى الآن عن أي وفاة أو إصابة والمصير ما زال مجهولاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.