بيان الديوان الملكي بشأن صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

صدر اليوم الأحد 19 مايو الموافق 11 ذو القعدة، بيان عن الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية بشان صحة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، حيث يجري سيادته بعض الفحوصات الطبية الهامة داخل قصر السلام بمدينة جدة.

حيث جاء في بيان الديوان الملكي اليوم، أن الملك سلمان بن عبد العزيز يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وألام في المفاصل، مما جعل الفريق الطبي المعالج يشير عليه بإجراء الفحوصات الطبية داخل العيادات الملكية بقصر السلام بجدة، وذلك للاطمئنان عن صحته، ويدعو الشعب السعودي اليوم من أجل تمام الشفاء لخادم الحرمين الشريفين وهو الملك السابع للمملكة السعودية، والحاكم العشرون من آل سعود، تولى الحكم بعد الملك “عبدالله بن عبد العزيز آل سعود” ويبلغ الملك سلمان من العمر حوالي 88 عاما، وقد تولى الملك سلمان المنصب عام2015، وقد قام بتنصيب ابنه “محمد بن سلمان” كولي للعهد عام 2017.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.