أنا مش مقاطعة واللي مش عاجبه يغور .. هجوم على مذيعة الأهلي بعد فيديو لها عن عدم مقاطعتها للشركات الداعمة للكيان الصهيوني | بالفيديو

نشرت البلوجر هند مدحت والمذيعة بقناة الأهلي فيديو لها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وإنستجرام وغيرهما، وتحدثت عن عدم مقاطعتها للشركات الداعمة للكيان الصهيوني المحتل ضد الشعب الفلسطيني وأطفال ونساء غزة، ولقت هجوم عنيف من الجمهور.

وقالت هند مدحت في الفيديو الخاص بها : “ديه آخر مرة هتكلم في الموضوع ده، محدش يقول مقاطعة ولا مش مقاطعة على أي حاجة، عشان أنا ماضية عقود فيها شروط جزائية، فيه عقود ماضتها قبل أحداث غزة، وفيه عقود مضيتها بعد أحداث غزة بكل صراحة، وأنا عندي التزامات ماضية، ولو انتوا عاوزين تدفعوهالي تعالوا، وبعد كده اتكلموا، وانا اللي مش عجباه يغور”.

 

وبعد هذا الفيديو لم يهدأ الجمهور وقال ما في قلبه وعقله نحو هذا الفعل التي قامت به البلوجر هند مدحت عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والهجوم كان شرساً وعنيفاً ووقع وقعة الصاعقة على قلب هند مدحت.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.