إصابة نجم الهلال قبل مواجهة الأهلي في دوري روشن.. وقرار مفاجئ من جيسوس

تلقى الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي، صدمة قوية، قبل خوض الكلاسيكو المرتقب أمام الأهلي، في بطولة دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

ويحتضن ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” في جدة مباراة الأهلي والهلال، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ28 لمسابقة دوري روشن.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة الأهلي والهلال، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتذاع على شاشة قناة SSC الرياضية السعودية.

إصابة محمد جحفلي قبل كلاسيكو الهلال والأهلي

وغاب قلب الدفاع الدولي السعودي، محمد جحفلي، عن المشاركة في تدريبات الجماعية للزعيم، حيث تواجد في أحد المستشفيات خلال اليومين الماضين.

بينما عاد الظهير الأيسر البرازيلي، رينان لودي، إلى دعم صفوف الزعيم، بعد تعافيه التام من الإصابة التي غيبته عن مباراتي الاتحاد والتعاون.

فيما تم استدعاء النجم الواعد، محمد القحطاني، والذي تم استبعاده من قائمة الفريق التي خاضت مباراة التعاون الأخيرة في الدوري السعودي.

موقف الهلال والأهلي في الدوري السعودي

ويدخل الأهلي مواجهة الهلال المرتقبة وهو في حاجة ماسة للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل ترسيخ مكانه بالمركز الثالث ولديه 55 نقطة.

بينما يقدم الهلال موسمًا رائعًا على صعيد دوري روشن، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة، ولم يتلقى أي هزيمة (27 فوز، 2 تعادل) ولديه 83 نقطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.