الأرصاد تطلق الإنذار الأحمر ببعض مناطق المملكة والمدني يحذر سكان العاصمة ويدعو لتوخي الحيطة والحذر

ما زالت المملكة العربية السعودية متأثرة بالحالة المطرية التي ضرب أغلب مناطق المملكة خلال الأيام الأخيرة، ومنذ قليل أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية تنبيهاً عبر نظام الإنذار المبكر بتأثر بعض المناطق بأمطار شديدة ومتوسطة ورياح سريعة وانعدام الرؤية.

تنبيه المركز الوطني للأرصاد

وقال الوطني للأرصاد أن منطقة الشرقية ونجران ستشهد سيول وتساقط لحبات البرد ورياح شديدة السرعة مما يؤدي إلى انعدام الرؤية، وأطلقت الإنذار الأحمر بالمناطق المتأثرة بتلك الحالة، كما تتأثر الرياض بالأمطار الحالية وستشمل محافظات مرات وثادق وضرما ورماح وحريملاء والدرعية، وتستمر هذه الحالة حتى االحادية عشر مساء اليوم.

اقرأ معنا:

كما وجه الدفاع المدني السعودي بضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم التعرض لأماكن تجمعات المياه وجريان السيول واتباع كافة التعليمات الصادرة من الجهات المختصة حفاظاً على أمن وسلامة الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.