عاجل.. السعودية تعلق على رحيل الأمير بدر بن عبدالمحسن

تلقى شعب المملكة العربية السعودية نبأً حزينًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما توفى الأمير السعودي بدر بن عبدالمحسن بن عبد العزيز اَل سعود.

ورحل الأمير السعودي الشاعر بدر بن عبدالمحسن وهو خارج أراضي المملكة العربية، وذلك صباح اليوم السبت الموافق الرابع من مايو للعام الميلادي الجاري 2024.

ولم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن أسباب وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن، لكن هناك تقارير سعودية تؤكد بأن الأخير كان يعاني من مشاكل صحية أثرت عليه.

شهدت اللحظات القليلة الماضية، صدور بيانًا رسميًا من قبل الديوان الملكي اليوم السبت، حيث جاء فيه: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود خارج المملكة.

وتابع: “سيصلى على الأمير السعودي ـ إن شاء الله ـ يوم غد الأحد الموافق 26 / 10 / 1445هـ ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”.

وأختتم: “تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.