“انا راجل متربي” عبد المنعم يفسر حقيقة احتفاله بهدفه في مازيمبي في نصف نهائي بطولة افريقيا

أوضح محمد عبد المنعم مدافع الاهلى ونجم الفريق طريقة احتفاله بهدف فريقه الأول في شباك مازيمبي الكونغلي بطريقة أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ومعظم منصات السوشيال ميديا.

التأهل الى نهائي افريقيا

وفاز الاهلى على مازيمبي بثلاثية نظيفة دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليتأهل إلى النهائي للعام الخامس علي التوالي، ويلعب الاهلى في النهائي ضد الترجي التونسي ويقام النهائي من مباراتين ذهاب واياب.

وكان محمد عبد المنعم قد نشر عبر ستوري بموقع إنستجرام صورة يوضح بها ما حدث وسبب احتفاله بهذه الطريقة.

تصريحات عبدالمنعم عقب اللقاء

أولا الحمد لله على الانتصار ونتمنى اكتمال المهمة لنسعد أعظم جمهور في الكون.

وأضاف عبدالمنعم، الصورة التي علق عليها أصحاب النوايا السيئة عقب المباراة وفسروها بشكل خاطئ، أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن وشعرت بجرح ونزول الدماء وبشكل تلقائي ونتيجة شعوري بالآلام تصرفت بهذه الطريقة.

وأكمل، لم أتوجه بتصرفي ناحية أي فرد في الاستاد وأحمد جاب الله طبيب الفريق شاهد على كل ما أقوله.

وأتم تصريحاته، عقب المباراة خضعت لأشعة وخالد بيبو مدير الكرة على علم بذلك، وأنا صاحب تربية ولا يصح أن أفعل الخطأ بهذا الشكل.

احتفالات في المدرجات

  • بعدما احرز عبدالمنعم هدف الاهلى الاول في اللقاء توجه للمدرجات للاحتفال مع جماهير النادي الاهلى بالهدف في ظل فرحة كبيرة من الجماهير بعدما ساهم الهدف في التقدم بالنتيجة واقتراب الاهلى من الصعود الي نهائي افريقيا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.