حادثة مرعبة.. امرأة برازيلية تجلب متوفي للتوقيع من أجل الحصول على قرض بنكي (فيديو)

يبدو أن الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها البعض في عدد من بلدان العالم، قد تدفعهم للقيام بتصرفات غريبة وغير متوقعة.

تفاصيل الحادثة المرعبة في البرازيل

انتشر مقطع فيديو خلال الساعات القليلة الماضية لمرأة برازيلية وهي تحاول إقناع الميت بالتوقيع على مستندات خاصة بالحصول على قرض من أحد البنوك البرازيلية، ليوجه إليها أحد الموظفون سؤالًا عن سبب شحوبه، ثم قاموا بتصويرها واستدعاء الإسعاف والشرطة.

وقامت المرأة بالإمساك برأس المتوفَى في وضع مستقيم، كما جعلته يمسك قلماً في يده بالقوة، قائلة له “عمي، هل تسمعني؟ عليك التوقيع، لا أستطيع التوقيع نيابة عنك”.

فيما روى أحد موظفي البنك الكائن في بانغو، وهو حي في المنطقة الغربية من ريو دي جانيرو بالبرازيل للمرأة، تفاصيل حول الواقعة، حيث قال: “لا أظن أن هذا قانوني، إنه لا يبدو جيداً، إنه شاحب جداً”.

فردت عليه “إنه هكذا”، قبل أن تقول لعمها المتوفي: “إذا لم تكن على ما يرام، يمكنني أن آخذك إلى المستشفى، هل تريد العودة إلى المستشفى مرة أخرى؟”.

وكان الفيديو قد أظهر رأس الرجل الميت وهو يتمايل، قبل أن تمسك المرأة رقبته بيدها اليسرى من الخلف. حيث قالت له: “وقّع هنا وتوقف عن إصابتي بالصداع”، لكنها قوبلت بصمت منطقي منه لأنه ببساطة كان جثة هامدة!.

وأكد المسعفون الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث أن الرجل هو المتقاعد باولو روبرتو براغا (68 عاماً) وقد توفي قبل ساعات قليلة من الحادثة.

ونجحت قوات الأمن البرازيلي في إلقاء القبض على المرأة إريكا دي سوزا فييرا نونيس في مكان الحادثة، وأخبرت الشرطة أنها ابنة أخيه وهي التي تعتني به.

ولم يتم الإعلان بعد عن نتائج تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة، فيما أكد قائد الشرطة فابيو لويز أن براغا كان ميتاً بالفعل عندما تم نقله إلى البنك.

وأضاف: “التحقيق مستمر للتعرف على أفراد الأسرة الآخرين، ومعرفة ما إذا كان على قيد الحياة عندما تم ترتيب القرض”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.