العين والهلال.. الموعد الجديد للقمة العربية المنتظرة بعد التأجيل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تأجيل مباراة العين الإماراتي أمام نظيره الهلال السعودي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية في الإمارات العربية المتحدة.

وكان الهلال قد نجح في عبور عقبة مواطنه اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي من الشامبيونزليج الآسيوي، بعدما حقق الانتصار بنتيجة 4/0، في مباراتي الذهاب والعودة.

بينما وصل العين الإماراتي لنصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الجاري، بعدما تخطى عقبة النصر السعودي في ربع النهائي، حيث حقق الفوز بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراتين ذهابًا وإيابًا بالتعادل الإيجابي 4/4.

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مواجهة العين الإماراتي والهلال السعودي لغدًا الأربعاء، بعد الطقس السيء الذي ضرب عددًا من المناطق بالإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر انطلاق مباراة العين أمام الهلال في السادسة من مساء الغد بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والتي يشهدها ملعب ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال

تُنقل مباراة العين والهلال عبر عدة قنوات فضائية، منها شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وssc السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.