الوعلان للتجارة تعلن عن شراكة جديدة مع علامة السيارات الكهربائية الفاخرة زيكر

أعلنت “الوعلان للتجارة” الشركة الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، عن شراكتها الاستراتيجية مع “زيكر”، العلامة الفخمة للسيارات الكهربائية التابعة لمجموعة “جيلي”، هذا التعاون يأتي كتأكيد على التزام الشركتين بدعم الاقتصاد الدائري للكربون، ومبادرات رؤية السعودية 2030 واستراتيجية السعودية الخضراء.

إعلان الشراكة

في مدينة الرياض، وبحضور كبار الشخصيات من كلا الطرفين، تم الكشف عن هذه الشراكة التي تعد بمثابة نقطة تحول في قطاع السيارات الكهربائية بالمملكة، الحدث الذي أقيم يوم السبت 17 فبراير 2024، شهد الإعلان عن إطلاق طرازين جديدين من “زيكر”، ZEEKR 001 وZEEKR X، اللذان يجسدان الفخامة والابتكار.

هذه الشراكة تأتي في إطار جهود السعودية لتعزيز الاقتصاد الدائري للكربون وتحقيق أهدافها البيئية، “زيكر” بتقنياتها المتقدمة وتصاميمها الراقية، تعد إضافة قيمة للسوق السعودي، معززة بذلك الرغبة المتزايدة في التنقل الكهربائي الفاخر والمستدام.

استراتيجية النمو والتوسع

“الوعلان للتجارة” تسعى من خلال هذه الشراكة لتوسيع وتنويع محفظتها الاستثمارية، مستفيدة من الفرص الواعدة في سوق السيارات الكهربائية، الاختيار الاستراتيجي لـ”زيكر” يعكس الثقة في قدراتها التقنية وتصاميمها الفريدة، تلك التي تلبي تطلعات وأذواق المستهلكين السعوديين.

تقنيات “زيكر” المبتكرة

طرازات “زيكر” المعروضة، ZEEKR 001 وZEEKR X، تمثل الجيل الجديد من السيارات الكهربائية الفاخرة، مزودة بتقنيات متقدمة تضمن أداءً استثنائيًا وراحة فائقة، وتتوافق مع معايير السلامة والاستدامة العالمية.

الأثر المتوقع

كلا الطرفين ينظران إلى هذه الشراكة كفرصة؛ لتعزيز مكانة السعودية كسوق رائد للسيارات الكهربائية في المنطقة، مع التأكيد على الالتزام المشترك نحو تقديم حلول نقل مستدامة وفاخرة، تلائم احتياجات وتطلعات العملاء السعوديين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.