السعودية تستعد لإبهار العالم.. القدية أول منتزه قائم على “دراغون بول”

يبدو أن المملكة العربية السعودية أصبحت على استعداد للوصول لمكانة كبيرة في جميع المجالات، بما يتناسب مع رؤيتها المستقبلية 2030.

وكانت السعودية قد أطلقت العنان في جميع المجالات للوصول للرؤية المنتظرة 2030 المستقبلية، والتي تعتمد على النهوض بالمملكة في جميع القطاعات.

تفاصيل أول منتزه في العالم بالسعودية قائم على “دراغون بول”

كشفت شركة القدية عن أتها تعتزم بناء أول منتزه في العالم قائم على خاصية “دراغون بول” خلال الفترة المقبلة، مما يجعلها الأولى عالميًا في إتخاذ هذه الخطوة.

وأوضحت الشركة السعودية عن أنه سيتم بناء أول متنزه ترفيهي في العالم قائم على فكرة سلسلة القصص المصورة والأفلام وألعاب الفيديو “دراغون بول” في المملكة العربية السعودية.

بيننا تتمحور فكرة المنتزه السعودي على أساس عالم شخصية لاعب الفنون القتالية جوكو الخيالية وأصدقائها.

ويضم المشروع المقام على مساحة 500 ألف متر مربع مساحات للتجول ومناطق جذب في سبع مناطق مستوحاة من سلسلة “دراغون بول”، إلى جانب فنادق ومطاعم.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية سعودية أن ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يبحث مع المستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفيه و التسلية بالمملكة العربية السعودية، عن رغبته في أن تصبح السعودية أحد أفضل الأماكن التي يرغب بها السياح حول العالم في قضاء أفضل أوقاتهم بها، مما يجعل هناك رغبة جادة لدي القيادات بضرورة التقدم والعمل بجهد كبير خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.