مانشستر يونايتد يُذيق ليفربول مرارة الخروج من كأس الاتحاد.. شاهد أهداف الموقعة المثيرة

نجح مانشستر يونايتد في التأهل للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم 2023/2024، بعدما قلب الطاولة على نظيره ليفربول بالفوز 4/3، في المباراة التي شهدها ملعب “أولد ترافورد”.

وكان مانشستر يونايتد وليفربول قد ذهبا لأشواط إضافية، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 2/2.

مانشستر يونايتد يفوز على ليفربول في موقعة مثيرة

مانشستر يونايتد تقدم بالهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب سكوت ماكتومناي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

بينما عادل ماك أليستر النتيجة للريدز في الدقيقة 44 قبل انتهاء الشوط الأول، فيما سجل الهدف الثاني لليفر الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/1 لصالح ليفربول.

وتعادل أنتوني للشياطين الحمر في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2، وذهبا الفريقان للأشواط الإضافية.

وعاد الريدز للتقدم مرة أخرى خلال الشوط الإضافي الأول من خلال اللاعب هارفي إليوت في الدقيقة 105 من عمر الشوط الأول الإضافي.

فيما عادل ماركوس راشفورد النتيجة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 112، لتصبح النتيجة 3/3، وجاء الهدف الرابع للمان يونايتد عن طريق أماد ديالو، لتنتهي المواجهة المثيرة بفوز مانشستر يونايتد على ليفربول بنتيجة 4/3.
واستطاع الليفر التأهل للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم.

مانشستر يونايتد وليفربول.. شاهد أهداف المباراة المجنونة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.