“مواجهات نارية”.. مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024-2023

شهدت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مواجهات نارية بين كبار أندية أوروبا، وقد أقيمت مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن تشهد مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2023 الكثير من الإثارة والتنافس نظراً لوجود فرق كبيرة في هذا الدور تطمح إلى حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وقد أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا التي أجريت اليوم عن المواجهات التالية:

نادي أرسنال الإنجليزي سيواجه فريق بايرن ميونيخ الألماني، ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني سيلاقي نادي بروسيا دورتموند الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفريق مانشستر سيتي حامل اللقب العام الماضي سيواجه نادي ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة، ونادي برشلونة سوف يلعب ضد فريق باريس سان جيرمان.

وقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن موعد مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023-2024، وستلعب مباريات الذهاب في يوم 9-10 من شهر أبريل المقبل.

بينما ستقام مباريات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 16-17 من شهر أبريل لعام 2024.

مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وبعد إجراء القرعة لتحديد مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تم كذلك تحديد مباريات الدور نصف النهائي من البطولة الأكثر إثارة في كرة القدم.

وستكون مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كالتالي:

الفريق الفائز من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان سيلاقي الفريق الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ضد بروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

والفائز من مباراة نادي ريال مدريد ضد نادي مانشستر سيتي، سيلعب ضد الفريق الفائز من مباراة بايرن ميونيخ ضد أرسنال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2023.

موعد مباريات نصف النهائي والنهائي:

بعد الانتهاء من مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، سوف يتم لعب مباريات الدور نصف النهائي من البطولة خلال الفترة من 30 أبريل – 1 مايو، بينما مباريات الإياب ستقام في يوم 7-8 من شهر مايو المقبل.

وسيتم إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 يوم 1 من شهر يونيو لعام 2024.

هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم:

وبعد الوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2023، يتصدر نجم نادي أتلتيكو مدريد “أنطوان جريزمان” قائمة هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 6 أهداف.

ويأتي في نفس القائمة وبالتساوي كل من، ايرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهاري كين مهاجم بايرن ميونيخ وكيليان امبابي مهاجم باريس سان جيرمان برصيد 6 أهداف أيضاً، في إنتظار المباريات القادمة لحسم لقب هداف دوري أبطال أوروبا.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.