ضابط كوماندوز إسرائيلي يصف المعارك في مدينة حمد بغزة بأنها الأصعب والأشرس منذ بدء الحرب

بالرغم من دخول حرب غزة شهرها السادس، إلا أن المقاومة ما زالت تواجه القوات الإسرائيلية المتوغلة في القطاع بقوة وصلابة، وما زالت المقاومة متماسكة وتوقع جنود العدو في كمائن الموت، فبالأمس فقط قالت إحدى فصائل المقاومة في غزة أنه تم إيقاع قوتين إسرائيليتين راجلتين في كمين محكم، وتم إيقاعهم جميعاً بين قتيل وجريح.

معارك قوية بين الإحتلال والمقاومة في غزة بمدينة حمد

هذا وقالت إحدى الصحف الإسرائيلية والتي تدعى “إسرائيل هيوم” أن أحد ضباط كتيبة الكوماندوز في غزة، صرح وقال أن المعارك الجارية الآن في مدينة حمد بغزة، هي من أقوى وأشرس المعارك التي نشهدها منذ بداية الحرب غزة، وجاءت هذه التصريحات بعد تأكيد كتائب القسام أنها أوقعت قوتين صهيونيتين بين قتيل وجريح عقب استدراجهما في كمينين محكميين.

اقرأ أيضاً:

وقام الطيران الإسرائيلي خلال الساعات الأخيرة بنسف مربعات سكنية كاملة في مدينة حمد بغزة، وأوقع العديد من الشهداء والمصابين المدنيين، فكلما اشتدت المعارك البرية وضغطت المقاومة على القوات الإسرائيلية المتوغلة برياً بالقطاع، تقوم إسرائيل باستخدام سلاح الطيران وتنسف المباني السكنية على رؤس ساكنيها المدنيين، فإسرائيل لا تعرف إلا قتل الأطفال والنساء، ونسف المباني السكنية والمستشفيات.

هذا وما زال أهل غزة من النازحين يعانون من النقص الكبير في الغذاء والدواء، حتى لجأوا إلى أكل علف الحيوانات، والذي لا يجدوه الآن، وخلال الأيام القليلة الماضية ارتفعت حصيلة المساعدات التي يتم إلقاؤها عبر الإنزال الجوي على سكان القطاع، إلا أنها ما زالت لا تمثل الحد الأدنى مما يحتاجه النازحين، ولا تلبي أدنى متطلباتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.