بالفيديو: قوات إسرائيلية تقتحم مدينة جنين وتدمر البنية التحتية

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن قوات إسرائيلية قد اقتحمت مدينة جنين ومخيمها في ساعات متأخرة من الليل، مما أدى إلى اندلاع مواجهات وتدمير للبنية التحتية في المنطقة.
وقد نقلت المصادر الأمنية عن الوكالة بأن القوات الإسرائيلية دخلت المدينة والمخيم من عدة اتجاهات بواسطة عشرات الآليات العسكرية والجرافات، وقد تم دعمها بتحليق طائرات مسيرة ووحدات خاصة.
وقد اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية التي اقتحمت المدينة والمخيم من جهة بلدة برقين غرب المدينة وأطراف المخيم، وفي هذه الأثناء فقد قامت الجرافات الإسرائيلية بعمليات تدمير في حي السكة وحي الزهراء بالمدينة وداخل مخيم جنين.
وقد تم تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الأخبار الفلسطينية تظهر عملية استهداف آلية إسرائيلية في جنين.

 

 

وشهدت المدينة والمخيم تواجداً مكثفًا للجنود الإسرائيليين، حيث فتحوا النار على سيارات المواطنين المتوقفة على جوانب الشوارع، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات في هذا الصدد.
بالإضافة إلى ذلك قامت القوات الإسرائيلية بتدمير دوار الشهداء في بلدة كفردان، الموجود على الشارع الرئيسي غرب جنين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.