مدرب النصر يصرح: نعاني من الضغط وفقدنا السيطرة

صرح مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم البرتغالي لويس كاسترو، خلال مؤتمر صحفي بصعوبة مهمة فريقه في دوري أبطال أسيا بعد الخسارة يوم الإثنين أمام فريق نادي العين الإماراتي ضمن ذهاب دور الثمانية.

وقد وعد المدرب البرتغالي لويس كاسترو بتقديم لاعبيه كل ما لديهم خلال لقاء الإياب المرتقب بعد اسبوع في الرياض، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وقد أشار المدرب البرتغالي إلى تأثر فريقه سلبا بإيقاف حارس المرمى نواف العقيدي، مؤكدا في الوقت ذاته إحترامه قرار عدم تمكن الحارس من المشاركة أسيويا بسبب عقوية إيقافه الصادرة عن الإتحاد السعودي.

وقد تحدث المدرب البرتغالي عن تعايشه مع الإصابات والظروف الطارئة، والتي منها طرد المدافع الإسباني إيميريك لابورت في المباراة أمام العين، وأشار في الوقت ذاته إلى معاناة فريق النصر من ضغط المباريات، داعيا مشجعي الفريق إلى تقديم المساندة والوقوف مع لاعبي فريقهم في هذه الظروف الصعبة.

وأبدى المدرب البرتغالي رضاه عن مستوى فريقه خلال الشوط الثاني من المباراة أمام العين رغم الخسارة، لكنه أشار إلى فقدان السيطرة على الأطراف بسبب خروج الظهيرين سلطان الغنام وعزيز بيهيتش عبر تبديلين إضطراريين نتيجة للإصابة.

صورة 1
النصر السعودي ضد العين الإماراتي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.