النصر والحزم.. شاهد أهداف أفضل مباراة في الدوري السعودي (4/4)

النصر أمام الحزم، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من عمر دوري روشن السعودي 2023/2024، والتي تعد واحدة من أفضل مواجهات الموسم الحالي حتى هذه اللحظة، بعد المستويات القوية التي شهدتها هذه المباراة.

فقد نجح النصر والحزم في تقديم مواجهة عالمية في الدوري السعودي، بعد الثمانية أهداف التي سُجلت في هذه المباراة.

النصر والحزم.. تفاصيل المباراة المثيرة

تقدم البرازيلي تاليسكا للنصر في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول من خلال ركلة جزاء، بينما تعادل أحمد آل محيميد للحزم في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني من اللقاء.

وعاد تاليسكا ليُسجل الهدف الثاني له وللنصر في الدقيقة 61، لكن اللاعب توزي سجل هدف التعادل للحزم في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

ونجح تاليسكا في تسجيل هدف العالمي الثالث، ليصبح بذلك رصيده من الأهداف ثلاثة أهداف “هاترك” في هذه المواجهة، وذلك خلال الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني من المواجهة المثيرة.

فيما أدرك فايز سليماني هدف التعادل في الدقيقة 84، لكن السنغالي ساديو ماني سجل هدف النصر الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 4/3.

بينما استطاع الحزم تسجيل هدف التعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل 4/4.

الجدير بالذكر أن مواجهة النصر أمام الحزم، شهدت غياب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما تعرض لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة وغرامة 10000 ريال سعودي، بعد الفعل المُشين خلال مواجهة العالمي أمام الشباب بالجولة الماضية من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.