بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يزعم ظهور السنوار في أحد الأنفاق بغزة

أفصح الجيش الإسرائيلي عن مقطع فيديو يُزعم أنه يظهر زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار، وهو داخل أحد الأنفاق بمنطقة خان يونس وذلك بعد أيام قليلة من اندلاع هجوم حماس في السابع من أكتوبر الماضي.
وقد أكد الجيش الإسرائيلي بأن هذا الفيديو (يعزز اقترابهم من السنوار ويعكس مدى توفر المعلومات الاستخبارية التي يحصلون عليها بشأن قادة حماس).
وكان سابقًا قد صرح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، لقناة العربية بأن الحرب في غزة لن تتوقف، وقد أعرب عن أمله في أن تؤدي المفاوضات التي تجري في القاهرة إلى التوصل إلى صفقة سلام.
وأفادت قناة 13 الإسرائيلية بأن الجيش حصل على الفيديو الذي يظهر السنوار مع زوجته وأطفاله داخل النفق في خان يونس، قبل أن يغادره عندما علم بتعرض مكانه للكشف.

 


وحسب تقرير القناة فقد ظهر السنوار وعائلته في الفيديو وهم يسيرون والسنوار يوجه القوات ويشارك في القتال داخل النفق.
ومن ثم غادر النفق بعد أن أدرك أن مكان تواجده قد تم تحديده، وذلك في ظل استمرار ملاحقة الجيش الإسرائيلي له.

 


وقد أوضحت القناة بأن زعيم حماس في غزة لم يتعرض لأي إصابات خلال الغارات الإسرائيلية المستمرة على منطقة خان يونس وفقًا لما يظهر في الفيديو.
كما أشارت القناة 13 إلى أن الفيديو وصل إلى الجيش الإسرائيلي أثناء فحص نفق استراتيجي، حيث تم العثور على كاميرا أمنية تحتوي على تسجيل للسنوار وهو يسير برفقة زوجته وأطفاله ويبدو أنهم بحالة صحية جيدة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.