هاتف Oppo Reno 11 Pro الجديد.. إليك المواصفات والسعر

أعلنت شركة “أوبو” الصينية في الأيام الماضية، عن أحدث إصدارتها من سلسلة هواتف Reno 11، بنسختيه العادية والتي تحمل اسم Reno 11 Pro، وذلك من خلال إضافة بعض المزايا الداخلية والخارجية له؛ ليتناسب مع تلك الفئة الاقتصادية من الهواتف، وفي المقال التالي سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل حول ذلك الإصدار.

يتميز هاتف Oppo Reno 11 Pro بمعالج كوالكوم سناب دراجون 8+ Gen 1 ثماني النواة، يعمل بتقنية 4 نانو متر.

كما أنه يعمل بنظام أندرويد 14 الذي يأتي بواجهة مستخدم ColorOS 14، هذا بخلاف البطارية التي تصل إلى 4700 مللي أمبير في الساعة، كما تدعم تقنية الشحن اللاسلكي، وذلك بقدرة تصل إلى 80 وات.

يدعم الهاتف أيضًا شبكات الجيل الخامس 5G، وكذلك شبكات الواي فاي 6، بخلاف تقنية البلوتوث 5.3 والاتصال القريب المدى (NFC).

أما عن مساحة التخزين الداخلية فنجدها تأتي بخيارين أحدهما 256 والآخر 512 جيجا بايت، أما عن ذاكرة الوصول العشوائي فهي تصل إلى 12 جيجا بايت.

لكنه على الجانب الآخر لا يدعم بطاقة microSD، كما هو الحال في الكثير من إصدارات الهواتف الذكية خلال السنوات الماضية.

الأمر الذي بدوره يزعج بعض المستخدمين، لكنه يعتبر خيارًا جيدًا لدى البعض الآخر، وذلك ممن يرغبون في شراء هواتف ذات سعة تخزينية كبيرة.

صورة 1 صورة 2

بالحديث عن مزايا هاتف أوبو رينو برو 11، نجده يتضمن شاشة OLED بمعدل تحديث 120 هيرتز، وحجم يصل إلى 6.74 بوصة.

أما عن الوزن فهو يبلغ 190 جرامًا؛ وبالتالي يعتبر الحجم والوزن مناسبين لدى الكثير من المستخدمين مقارنةً بالإصدارات السابقة.

وفيما يخص الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية العدسات بدقة 50 ميجا بيكسل، أما عن الكاميرا الأمامية فهي أحادية وتصل إلى 32 ميجا بيكسل، حيث تمنح المستخدمين مقاطع فيديو 4K بدقة 1080 بيكسل.

أما عن أنظمة الأمان في الهاتف، فنجده مزود بمستشعر بصمات مدمج في الشاشة، كما أنه يتوفر بثلاثة ألوان مختلفة هم الأبيض والأسود والأخضر، وبخصوص السعر فنجده يصل إلى 490 دولارًا أمريكيًا تقريبًا.

صورة 3 صورة 4 صورة 5


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.